افتتاح معرض الوان في مركز البيرة الثقافي.

2019-03-26

img

البيرة – افتتحت بلدية البيرة اليوم معرض " الــوان " في مركزها الثقافي, ويضم المعرض نحو 75 لوحة فنية من انتاج طلاب وفنانين برنامج الرسم الاكاديمي الذي ينظمه المركز بإشراف الفنان امجد صبرة، وقد حضر حفل الافتتاح عضو مجلس البلدية جهاد زهور وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وممثلي المؤسسات الثقافية والفنية وعدد من الفنانين ولفيف من اهالي الطلبة المشاركين وابناء المدينة.
من جهتها هنأت زهور الفنانين المشاركين في المعرض على هذا الابداع المتميز، واكدت دعم مجلس بلدية البيرة للحركة الفنية والثقافية. 
وبدوره شكر الفنان صبرة بلدية البيرة ومركزها الثقافي على رعاية هذا المعرض وعلى دورها في تشجيع الفنانين ودعمهم، مضيفا ان برنامج الرسم الاكاديمي كان قد انطلق منذ نحو ثلاث سنوات في مركز البيرة الثقافي وقد استفاد من هذا البرمامج نحو 35 موهوباً و فناناً صاعداً ، وان هذا البرنامج مستمر في تطوير اصحاب المواهب الفنية. 
وقال ناصر عيد مدير مركز البيرة الثقافي ان هذا المعرض الفني هو واحد من سلسلة معارض يعكف المركز على تنظيمها بهدف النهوض بالمشهد الثقافي الفني في المدينة وتشجيع المواهب والانتاج الفلسطيني. 
وخلال حفل الافتتاح وزع على المشاركين في البرنامج شهادات تخرج للمرحلة المتقدمة, كما قدمت البلدية درع تكريم للفنان امجد صبرة على جهوده في انجاح هذا البرنامج.