بلدية البيرة تطلق حملة الحقيبة المدرسية للطلبة المحتاجين

2018-09-12

img

بلدية البيرة تطلق حملة الحقيبة المدرسية للطلبة المحتاجين

قامت بلدية البيرة بالتعاون مع جمعية فائض ما لديكم، اليوم، الأحد، بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسية وازياء مدرسية، لعدد من مدارس المدينة، وذلك ضمن مبادرة تشمل 15 مدرسة حكومية في مدينة البيرة.
وحضر التسليم كل من أعضاء المجلس البلدي م.موسى جويد، جهاد زهور، مديرة العلاقات العامة جميلة عواد، ورئيس جمعية فائض ما لديكم السيد خالد حنتولي، وموظفة جمعية التأهيل المجتمعي السيدة ماجدة جعوان، ومدراء مدارس المدينة.
في ذات السياق أكد عضو المجلس البلدي م.موسى جويد على حرص المجلس البلدي وبالتعاون مع جمعيات المدينة الخيرية على دعم الطلبة المحتاجين من خلال التبرع للطلاب والطالبات في المرحلة الأساسية والاعدادية بالقرطاسية ، وذلك لضمان مواصلة مسيرتهم التعليمية. 
وأضاف أن بلدية البيرة تسعى دائماً لتوفير احتياجات طلاب المدارس بمختلف أشكالها من خلال توفير القرطاسية، صيانة مستمرة للمدارس، بناء مدارس جديدة، وتوفير منح لطلاب الجامعات من خلال صندوق الطالب المحتاج.
وشكر مدراء مدارس المدينة بلدية البيرة وجمعية فائض ما لديكم على ما يقدمونه من دعم متواصل للطلاب المحتاجين بلالضافة الى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس البلدي والفعال لتوفير الخدمات المختلفة للعملية التعليمية . 
من الجدير بالذكر أن جمعية فائض ما لديكم تقدم مساعدات للأسر المحتاجة، والأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة.