بلدية البيرة تكرم الملاحم المتميزة في محافظة رام لله والبيرة

2019-03-26

img

نظمت بلدية البيرة اليوم، وضمن معايير التقييم السنوي للعام 2018 الذي يشرف عليه مسلخ بلدية البيرة، حفل تكريم لأفضلِ عشر ملاحم في محافظة رام لله والبيرة .
حفل التكريم الذي اقيم داخل قاعة بلدية البيرة ظهر اليوم ، شهد حضورا لافتا من قبل شخصيات اعتبارية ورسمية في المحافظة واعضاء المجلس البلدي، اضافة لحضور فعّال من اصحاب الملاحم والتجار.
رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل قال خلال حفل التكريم "ان مبادرة تكريم الملاحم في المحافظة جاءت لتكريم الملاحم المتميزة في جودة اللحوم التي يتم ذبحها داخل مسلخ البلدية" مؤكدا ان مبادرة التكريم ستكون على خارطة عمل البلدية في الاعوام القادمة وسيتم تطويرها للأفضل.
هذا واشار اسماعيل ان عمل الملاحم يتم من خلال الية رقابة صحية مشددة ومستمرة داخل المسلخ، وتكريم الملاحم المتميزة سيشكل حافزاً لعدد كبير من الملاحم الاخرى لتقديم الاجود والافضل للمواطينين ، والمنافسة ليس فقط من حيث جودة اللحوم بل على سعرها ايضا .
هذا وشكر رئيس البلدية خلال كلمته، الموظفين والعاملين والمسؤولين عن مسلخ بلدية البيرة مؤكدا ان بلدية البيرة تفتح الباب امام جميع المواطينين بأي اقتراحات او انتقادات تهدف لتطوير عمل المسلخ .
ناجح القاضي الذي حضر ممثلا عن رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام لله والبيرة عبد الغني العطاري، شكر بلدية البيرة واثنى على مبادرتها الخلاقة والمميزة في تكريم الملاحم، مشيرا ان ذلك سيدعمهم في تقديم الافضل والاجود .

بدوره أكد رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني صلاح هنية ، على اهمية احياء فعاليات يوم المستهلك الفلسطيني الذي يصادف الخامس عشر من آذار، شاكرا دور بلدية البيرة باحياء فعالية التكريم للملاحم، كاول بلدية تبادر في انشطة وفعاليات تركز على حماية المستهلك الفلسطيني .
هذا وقدم طبيب مسلخ بلدية البيرة د.سامي معطان عرض فيديو يوضح الية عمل المسلخ وشروط السلامة العامة فيه، اضافة الى اهم وابرز الشروط المتبعة للحفاظ على سلامة اللحوم ، مشيرا خلال شرح الفيديو للحاضرين، بأن المختبر داخل المسلخ البلدي، مجهز بمواصفات عالمية تضمن سلامة اللحوم وخلوها من اية امراض .

والملاحم التي كرمت خلال الحفل هي: ملحمة طارق الخليلي، وملحمة إيهاب اللولو، وملحمة مروان ناصر وملحمة عطا عابد ، وملحمة أبو ضرغام ، وملحمة الفارع، وملحمة زهرة المدائن، وملحمة الدّبواني، وملحمة أبو بلال الدّبعي، وملحمة ثائر النّبالي، وملحمة لؤي سَلامة.