بلدية البيرة تنفذ حملة واسعة في منطقة سطح مرحبا ووسط المدينة

2019-10-13

img


نفذت دائرة الصحة والبيئة التابعة لبلدية البيرة وعلى مدار أيام متتالية، حملة موسعة لتنظيف منطقة سطح مرحبا ووسط البلد في مدينة البيرة، بعد أن شارفت الإتفاقية الموقعة بين بلدية البيرة ومجلس الخدمات المشترك على الانتهاء في تاريخ 14 من تشرين اول الحالي .

إذ قامت بلدية البيرة بتوزيع أكثر من 50 حاوية معدنية سعة 6 كوب بدلاً عن تلك الحاويات البلاستيكية صغيرة الحجم التابعة لمجلس الخدمات المشترك، و قامت بلدية البيرة بالتدخل الفوري لحل أزمة النفايات في منطقة سطح مرحبا، بعد تراكم الشكاوى من المواطنين في المناطق المذكورة حول تقصير مجلس الخدمات المشترك في جمع وترحيل النفايات منذ بداية شهر تشرين أول الحالي .

هذا وتمت خدمة أحياء متعددة ووضع الحاويات التي تلبي إحتياجاتها السكان، مثل إسكان بيت المال، وشارع البيرة القدس، وشارع ترست، وشارع سطح مرحبا، وشارع تراي فتنس، وشارع المدارس، إضافة لشارع مدرسة ال مكتوم، وشارع المعسكر القديم، وشارع المحطة، وشارع تل النصبة .

هذا وقامت طواقم دائرة الصحة والبيئة بنقل ما يقارب 180 حاوية بلاستيكية لصيانتها، حتى يتسنى للبلدية الإستفادة منها فيما بعد وخدمة أحياء أخرى، وخصصت بلدية البيرة 3 مركبات "كباش" و مركبتين لنقل النفايات، وأكثر من 15 عاملاً، فيما استمر العمل على الحملة من صباح يوم الجمعة الماضي حتى مساء الأحد 13 من الشهر الحالي .
هذا وتدعو بلدية البيرة المواطنين الكرام بضرورة الإلتزام ووضع النفايات في أماكنها المخصصة، التعاون المشترك بين المواطن والبلدية سيجعل من مدينة البيرة دائماً مدينة حضارية ونظيفة، حيث يولي مجلس بلدية البيرة اهتماما بالغاً بمظهر المدينة ويسعى دوماً لإزالة التعديات التي تشوه جمال المدينة.