بلدية البيرة وشركة Jawwal Pay توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني

2021-04-01

img


البيرة (29-3-2021)وقعت بلدية البيرة و شركة Jawwal Pay اتفاقية تعاون لحلول الدفع الإلكتروني، جاء ذلك خلال اجتماع عقد في دار بلدية البيرة بحضور رئيس البلدية عزام اسماعيل والسيد إبراهيم خماش مدير عام  شركة Jawwal Pay، جمال شلطف نائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي تمارا حداد، د.هشام شكوكاني وماهر القديري ومجموعة من مدراء وموظفي شركة Jawwal Pay.
 من جانبه أعرب عزام اسماعيل رئيس بلدية البيرة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية لما له من فوائد للمواطنين، حيث سيتمكن المواطنين من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية وبشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay مباشرة من خلال موقع البلدية الإلكتروني لاحقاً. ويأتي هذا التوقيع ضمن توجه بلدية البيرة في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة.
 وقال إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين تأتي ضمن جهود الشركة الوطنية للدفع الالكتروني للوصول للجميع وجعل الخدمات الالكترونية متاحة، كما أن هذه النقلة النوعية سيكون لها الأثر على خدمات المواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال العملات النقدية.
وأضاف خماش بأن انتشار وباء كورونا قد ساهم في انتشار الخدمات الالكترونية بصورة بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم انحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيراً على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة أو شحن العديد من بطاقات الديجيتال وغيرها وإصدار بطاقات التسوق الالكتروني ماستركارد، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتاً طويلا. 
ومن الجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص من سلطة النقد الفلسطينية لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.