بلدية البيرة ووزارة الأوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك.

2018-12-19

img


البيرة_ بحث سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ورئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل سبل التعاون المشترك بين الطرفين، خلال زيارة رسمية لمقر الوزارة في مدينة البيرة.


وقدم ادعيس شكره للبلدية على تعاونها الكبير في تسهيل سبل استثمار الأراضي الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية مؤكدا أن وزارة الأوقاف تعمل جاهدة وبكل امكاناتها من أجل استثمار هذه الأملاك وحمايتها وتطويرها وزيادتها
مؤكداً ان الإستثمار الأمثل للاراضي الوقفية يعتبر خطوة من شأنها أن تسرع المسيرة التنموية في المدينة والتي تصب في خدمة مصلحة المواطن. .


وبين ادعيس ان الوزارة على استعداد تام للتعاون مع جميع القطاعات من أجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب سواء تم هذا التعاون مع القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.


بدوره شكر اسماعيل الوزارة على حسن الاستقبال، وأكد على استعداده التام للتعاون المباشر والفوري مع الوزارة من أجل استثمار واستغلال هذه الأراضي والأملاك الوقفية.


بحضور نائب رئيس البلدية جمال شلطف، أعضاء المجلس البلدي م.منيف طريس، م.موسى جويد ومدير البلدية زياد الطويل، ومن الوزارة مدير عام مكتب الوزير نجيب فرعون، مدير عام الأملاك الوقفية محمود حمد، الوكيل المساعد للشؤون الادارية جمال قاسم و مدير عام الهندسة م.زيد الكيلاني