بيان صادر عن المجلس البلدي في مدينة البيرة

2020-02-06

img


بيان صادر عن المجلس البلدي في مدينة البيرة
ردا على ما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء حول قاعة First Class وترخيصها كقاعة افراح ودون توفير متطلبات الترخيص فيما يتعلق بمواقف السيارات فأننا في المجلس البلدي نؤكد على ما يلي:_
1. تم منح الترخيص لهذه القاعةعام 2015 كمرفق تابع لمدارس الانجليزية لاستخدامها لغايات تعليمية واكاديمية وتربوية وليست كقاعة افراح .
2. تراخيص المدرسة والمرافق التابعة لها تمت وفق انظمة التنظيم والبناء المعمول بها.
3. تم توفير مواقف السيارات وفق شروط الترخيص.
4. ان اي استخدام لهذه القاعة خلاف الغايات التعليمية والانشطة التي تتعلق برسالتها التعليمية التربوية يعد انتهاكا واخلال بالشروط التي منحت التراخيص على اساسها وتحت طائلة المسؤولية.
5. ان استخدام هذه القاعة كقاعة افراح ينتهك من قداسة الرسالة التعليمية والتربوية وسيتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص.
6. المجلس البلدي رفض منح رخصة مهن لترخيص قاعة افراح وسيتابع المجلس مع جميع الجهات الرسمية المختصة لوقف هذا التعدي الصارخ.
في الختام نهيب بمن ينشر ويتداول اي معلومة ان يتحقق من مصداقيتها وحقيقتها ويؤكد المجلس البلدي في مدينة البيرة انه يسعى جاهدا دون كلل او ملل لتحقيق سيادة القانون وإعمال الانظمة وعدم السماح للعابثين ومرتكبي المخالفات من المساس بالحق العام والانظمة والقوانين حفاظا على النظام العام والحقوق والحريات العامة، بجهود وحرص كل المخلصين نرتقي بمدينتنا الزاهرة.
رئيس واعضاء مجلس بلدية البيرة.