رئيس البلدية يستقبل وزيرة المرأة الفلسطينية

2020-05-06

img

استقبل رئيس بلدية البيرة السّيد عزام اسماعيل، اليوم الثلاثاء، معالي وزيرة شؤون المرأة د.آمال حمد، وذلك لاطلاعها على سير عمل لجنة الاسناد والارشاد النسوية في بلدية البيرة.

من جهته رحب اسماعيل بمعالي الوزيرة د.آمال حمد، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على الدور التكاملي لكافة المؤسسات والعمل كالجسد الواحد لمحاربة جائحة كورونا بكافة الامكانيات المتوفرة، مشيداً بدور الوزارة الداعم للمرأة الفلسطينية.

هذا وتحدث اسماعيل عن انشاء صندوق طوارىء لدعم ومساعدة العمال والموظفين الذين فقدوا مصدر دخلهم من مدينة البيرة بسبب جائحة كورونا بالتعاون مع جميع مؤسسات المدينة.

من جانبها شكرت حمد بلدية البيرة على حسن الاستقبال، وقدمت التهاني لرئيس وأعضاء المجلس البلدي وأسرة البلدية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيدة بجودة الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، والتي تنعكس ايجابياً على المصلحة العامة.

وأضافت حمد "أننا وبتوجيهات من وزارة الحكم المحلي قمنا بتشكيل لجان مساندة وارشاد نسوية في العديد من البلديات والمجالس القروية، والتي هدفها تمكين المرأة في العديد من القطاعات".

وأكدت حمد أن بلدية البيرة ومن خلال تشكيل هذه اللجنة، عبرت عن نموذجاً من الوعي الكبير بدور المرأة والتي هي جزء أصيل من هذا المجتمع

هذا وقامت لجنة الاسناد والارشاد النسوية في البلدية بتوزيع وجبات افطار لعدد من المسنين وتقديم بعض الأدوات الصحية ومبلغ مالي مقدم من جمعية فائض ما لديكم.

بحضور نائب رئيس البلدية جمال شلطف، عضو المجلس البلدي عمر عابد،أعضاء لجنة الاسناد والارشاد النسوية في بلدية البيرة (أعضاء المجلس البلدي تمارا حداد وجهاد زهور)، ايلاف عامر ، عهد قرعان، ايمان يحيى، ماجدة جعوان، مدير مكتب رئيس البلدية ماجدة الطويل، ممثل عن وزارة شؤون المرأة صمود حمد الله ورئيس جمعية فائض ما لديكم خالد حنتولي