رئيس البلدية يلتقي وزير الأشغال العامّة والإسكان الفلسطيني

2022-10-15

img

زيارة: سنعمل بالشراكة مع بلدية البيرة في مجالات الاستعداد لفصل الشتاء ومشاريع الطرق
استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة رئيس بلدية البيرة إسلام الطويل، وذلك بهدف  التعاون وتضافر الجهود والعمل كشركاء خلال مرحلة الاستعداد لفصل الشتاء وأثناء حالات الطوارئ وكذلك مشاريع الطرق. 
وعُقد الاجتماع في مقرّ الوزارة بحضور الوكيل المساعد للشؤون الفنية م. ذوقان عطاونة ومدير مديرية الأشغال في رام الله والبيرة منى التكروري ومدير عام الإشراف محمد شلطف ومدير دائرة التخطيط في البلدية ديما جودة ومديرة العلاقات العامة في البلدية جميلة عواودة وكذلك طاقم هندسي من الوزارة.
واتفق الطرفان على التعاون في عديد القضايا أهمها الاستعدادات لفصل الشتاء وأثناء حالات الطوارئ، من خلال تنظيف العبّارت وإيجاد الحلول لتجمع المياه في عدد من المناطق خاصة منطقة كفر عقب،  كما جرى مناقشة سير العمل في  عدد من المشاريع الحكومية الواقعة ضمن الحدود الجغرافية للبلدية والاطلاع على مستوى الأمان في مواقع العمل وتعزيزه بهدف المحافظة على أرواح المواطنين، من جهة أخرى تم التطرق إلى المراحل التي وصل إليها مشروع طريق كفر عقب – سطح مرحبا- الرام.
وأكد الوزير على أهمية الشراكة والتعاون بين المؤسستين، مبدياً استعداد الأشغال لتقديم ما أمكن لتعزيز التعاون مع البلدية في مجالات عدة خاصة في مراحل ما قبل وأثناء فصل الشتاء للتخفيف من الآثار السلبية الناجمة خاصة خلال حالات الطوارئ، وأيضا التعاون وتباحث الرؤى حول مشروع طريق كفر عقب – سطح مرحبا – الرام.
من جهته شكر رئيس البلدية إسلام الطويل الوزارة على حسن الاستقبال، مؤكداً على العلاقة التكاملية بين المؤسستين، واستعداد البلدية التام لتطويرها وتعزيزها، لما ذلك من أثر إيجابي ينعكس على مستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين.