رئيس بلدية البيرة يبحث آليات التعاون المُشترك مع وكيل الخارجية والمغتربين

2019-11-02

img

في زيارة رسميّة لمقر وزارة الخارجية قدّم عزام إسماعيل رئيس بلدية البيرة التهاني والتبريكات ، اليوم الخميس، للدكتورة أمل جادو بمناسبة توليها منصب وكيل وزارة الخارجية والمغتربين؛ لتكون أوّل امرأة فلسطينية تتسلم هذا المنصب، واعتبر إسماعيل هذا التعيين دليلاً على الدّور البارز والثقة بقدرة المرأة الفلسطينية على العطاء والتفوق بجميع المجالات، وقدرتها على إدارة المناصب العُليا.
وبحث إسماعيل ووفد البلدية المرافق آليات التعاون المشترك مع د.أمل جادو، مؤكداً على أهمية مدينة البيرة كمدينة مركزية وهامّة ، والعمل مع الوزراة في نسج علاقات التوأمة مع المدن والدول الأجنبية. .
بدورها رحّبت جادو بوفد البلدية ، مثمنة دور البلدية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما تحدثت جادو عن حصص البلديات في التوأمات وفتح آفاق مع الدول خاصّة في قارات آسيا وأمريكا الجنوبية، وتبادل الخبرات في مجالات الثقافة والرياضة والتكنولوجيا والخدمات، وغيرها من المجالات التي تخدم المرأة والطفل و قطاع البلديات.
وأكدت جادو على استعدادها ومن خلال دورها في وزارة الخارجية؛ للتعاون التام مع البلدية، ودعمها ومساندتها وتسهيل إجراءات التوأمة مع الدول الأجنبية.

ضمّ وفد البلدية جمال شلطف نائب رئيس البلدية، وأعضاء المجلس البلدي ناريمان الفار وجهاد زهور ، وجميلة عوّاد مدير العلاقات العامة والإعلام، وآلاء صباغ مدير وحدة التنمية الاقتصادية في البلدية.