رئيس بلدية البيرة يستقبل سفير دولة الأرجنتين ويبحثان سُبُل التعاون

2021-06-08

img


البيرة (7/6/2021) استقبل عزام إسماعيل رئيس بلدية البيرة صباح اليوم في مكتبه بدار البلدية، السيد مارتن ايرنيستو لافورغ ممثّل دولة الأرجنتين لدى دولة فلسطين، وبحثا سُبل التعاون وتطوير العلاقة وبناء علاقات جيدة، والتخطيط لمشاريع مستقبلية تصُب في خدمة مواطني المدينة، وتبادل الخبرات مع الأرجنتين.
وتطرّق رئيس البلدية إلى مشاريع البلدية الخدماتية المقدمة لمواطني المدينة وزائريها، كما أشار إلى أهمية تبادل الخبرات في المجالات الهندسية والخدماتية بين البلدية وبلديات الأرجنتين، وكذلك التبادل الثقافي والرّياضي مشيراً في الوقت ذاته إلى علاقات التوأمة مع بلدية من بلديات دولة الأرجنتين وتعزيز العلاقات مع الشعب الأرجنتيني.
ومن جانبه أعرب لافروغ عن إعجابه وسعادته لهذه الزيارة، وبما تم تباحثه مع البلدية ، مؤكداً أنّه سيبذل جهداً لتطوير العلاقة والتعاون مع بلدية البيرة في الجوانب الثقافية والرياضية، بالإضافة للخدمات المتنوعة، مشيراً في ذات الوقت إلى دور بلاده في دعم الفلسطينيين من خلال صوت الأرجنتين في الأمم المتحدة، وكذلك إقامة علاقات التوأمة والصداقة مع الفلسطينيين.
ويأتي هذا اللقاء منسجمًا مع رؤية مجلس بلدي البيرة ، لبناء جسور اتصال وتواصل مع الدول الصديقة للشعب الفلسطيني للاستفادة من خبراتها بما فيه منفعة لمدينة البيرة ومواطنيها.