ممثل اتحاد البلديات الهولندية في فلسطين يلتقي رئيس بلدية

2020-02-06

img

التقى رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل في مكتبه اليوم الأربعاء، ممثل اتحاد البلديات الهولندية في فلسطين السّيد بشار جمعة ، ويارا ناصر منسقة برنامج التنمية الاقتصادية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والاطلاع على آلية العمل في وحدة التنمية الاقتصادية والتي تم انشائها بتمويل ودعم من الاتحاد الهولندي. ودور المنتدى الاقتصادي في خلق مشاريع تنموية ريادية تخدم شرائح مختلفة في المجتمع.

رحب اسماعيل بالضيوف شاكراً كافة الجهود الداعمة لمأسسة وحدة التنمية الاقتصادية المحلية من أجل دعم الاقتصاد المحلي وتنفيذ مشاريع تنموية في المدينة، موضحاً أن وحدة التنمية بحاجة الى دعم ومساندة وتشبيك من القطاعات الأخرى، وأفاد أنه تم إعادة تشكيل المنتدى وإضافة أعضاء جدد للعمل مع البلدية وخلق أفكار لمشاريع تنموية.

مضيفاً أن بلدية البيرة تعمل جاهدة لتعزيز دور وحدة التنمية لتحقيق الاهداف المرجوة، وأن البلدية تواصل العمل لاستقطاب المشاريع التي تعود بالفائدة على المواطنين من خلال عمل وحدة التنمية.

من جانبه أكد جمعة على دور البلدية وضرورة التشبيك مع الجهات الشريكة كمستثمرين سواء كافراد او مؤسسات قطاع خاص، واكد على استعداد تقديم المساندة والدعم لوحدة التنمية للقيام بالمهام المطلوبة والترويج والوصول لاكبرشريحة ممكنة.
بحضور عضو المجلس البلدي م.منيف طريش، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام جميلة عواد، رئيس وحدة التنمية الاقتصادية آلاء صباغ.