بلدية البيرة تدشن ميدان أسرى الحرية

2023-08-24

img

بلدية البيرة تدشن ميدان أسرى الحرية
البيرة -دشنت بلدية البيرة، ميدان أسرى الحرية في حي ام الشرايط في مدينة البيرة، وذلك بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين  معالي قدورة فارس ورئيس بلدية البيرة اسلام الطويل وعدد من أعضاء المجلس البلدي وعدد من الأسرى والمحررين وذويهم.
ومن جانبه وجه الطويل  التحية لأسرانا البواسل، مؤكداً أن تدشين هذا الميدان باسم الأسرى هو جهد بسيط مقارنة بما يقدمه أسرانا البواسل من تضحيات جسام ومن أعمارهم من أجل حرية شعبنا، مضيفاً أن هذا التدشين يأتي لابراز قضية الأسرى ولتبقى القضية الأولى في وجدان أبناء شعبنا الفلسطيني
واستهلت غنام كلمتها بالترحم على روح اللواء قدري أبو بكر الذي كان أهلاً للوفاء والانتماء لقضية الأسرى، كما حيت أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال، متمنيةً أن نلتقي بهم ونحن ندشن مثل هذا الميدان ونضع مثل لوحته الفنية التي تحمل خارطة الوطن في القدس الشريف عاصمة دولتنا المستقلة. 
وثمن فارس مبادرة بلدية البيرة بتدشين ميدان اسرى الحرية، قائلاً أن هذه المبادرة هي عمل نضالي يساهم في بناء منظومة الوعي للأجيال التي ستحمل الراية وستواصل مسير الكفاح نحو الحرية والاستقلال.
ونفذت بلدية البيرة  الميدان الذي يحمل خارطة فلسطين وذلك بالتعاون مع الفنان رائد قرعان الذي أبدع في تصميم فكرة الميدان.وبتمويل من شركة مدى فايبر.
وفي الختام تم توجه الحضور لافتتاح الميدان وعمل جولة في حديقة عين أم الشرايط والتي تم إعادة صيانتها مؤخراً
كل الشكر والتقدير لشركاء بلدية البيرة وبشكل خاص شركة مدى فايبر على دعمهم وكافة الطواقم العاملة في الميدان 
#البيرةبوابةالقدس